منحة جامعة هارفارد 2021 | ممولة بالكامل

منحة جامعة هارفارد ٢٠٢١

شارك المنحة مع أصدقاءك المهتمين!

اشترك في قناتنا علي التيليجرام لتصفح المنح السابقة!

اشترك في قناتنا علي اليوتيوب لمشاهدة كيفية التقديم في المنحة!

انضم مجانًا في جروب الواتساب للمنح الدراسية وفرص العمل

فضلًا، اشترك في مجموعة واحدة فقط

منحة جامعة هارفارد 2021 | ممولة بالكامل

عن الجامعة

جامعة هارفارد هي جامعة أبحاث خاصة في جامعة آيفي ليج في كامبريدج ، ماساتشوستس. تأسست جامعة هارفارد عام 1636 وتم تسميتها على اسم المتبرع الأول لها، جون هارفارد، وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة ومن بين أكثر المؤسسات شهرة حول العالم.

تضم جامعة هارفارد عددًا أكبر من الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والباحثين الذين فازوا بجوائز نوبل وعددهم 161، وميدالية فيلدز وعددهم 18، أكثر من أي جامعة أخرى في العالم والمزيد من الخريجين الذين كانوا أعضاء في الكونغرس الأمريكي، وزملاء ماك آرثر، وعلماء رودس (375) و باحيثين مارشال (255) أكثر من أي جامعة أخرى في الولايات المتحدة. تضم خريجيها أيضًا ثمانية رؤساء أمريكيين و 188 مليارديرًا على قيد الحياة، أي أكثر من أي جامعة أخري حول العالم. أربعة عشر شركة من الحائزين على جائزة تورينج كانوا من الشركات التابعة لجامعة هارفارد. فاز الطلاب والخريجين أيضًا بـ 10 جوائز أكاديمية، و 48 جائزة بوليتزر، و 108 ميدالية أولمبية منهم 46 ذهبية، وقد أسسوا العديد من الشركات البارزة.

اقرأ ايضًا: برنامج TechWomen 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية [ممول بالكامل]

الدولة

الولايات المتحدة الأمريكية

المدينة

بوسطن

تفاصيل

الطلبات مفتوحة لمنحة جامعة هارفارد 2021 – ممولة بالكامل. ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارفارد هو أحد برامج الأعمال الرائدة في العالم ، ويتم تدريسه في واحدة من أعرق الجامعات في العالم. تُمنح منحة Boustany MBA Harvard الدراسية مرة كل عامين لدورة دراسية مدتها سنتان في كلية هارفارد للأعمال.

فوائد منحة جامعة هارفارد 2021

تقدم المنحة ما يلي:

  • مساعدات مالية تصل إلى 95000 دولار أمريكي (47500 دولار أمريكي في السنة) لتغطية الرسوم الدراسية
  • نفقات السفر والإقامة المتعلقة بالتدريب.

اقرأ ايضًا: نتائج الهجرة العشوائية 2022 | الولايات المتحدة الأمريكية

معايير القبول للقبول فى منحة جامعة هارفارد

  • يجب أن يتمتع المرشحون بخلفية أكاديمية ممتازة وإظهار وعد كبير على الرغم من أنه يمكن منح المنحة للمرشحين من أي دولة ، إلا أن الأولوية ستعطى للمرشحين من أصل لبناني.
  • لا يجوز للمرشحين التقدم بطلب للحصول على المنحة إلا بعد تلقي عرض القبول من برنامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارفارد.

عملية التقديم لمنحة جامعة هارفارد 2021

  • إذا كنت ترغب في التقديم ، يرجى إرسال نسخة من سيرتك الذاتية مع صورة ونتائج اختبار GMAT وخطاب قبول من الجامعة إلى: [email protected]
  • إذا تم إدراجك في القائمة المختصرة ، فقد تتم دعوتك إلى مقابلة مع المؤسسة. سيتم بعد ذلك منح أحد المرشحين المنحة الدراسية
  • آخر موعد لتقديم الترشح: 31 مايو 2021.
  • تُمنح المنحة خلال شهر يونيو 2021.

تدريب مؤسسة بستاني

  • من المتوقع أن يكمل الباحثون الناجحون تدريبًا غير مدفوع الأجر لمدة شهرين مع المؤسسة. تتنوع المشاريع وتتعلق بأنشطة المؤسسة أو أنشطة شركائها.
  • تقوم المؤسسة بتغطية نفقات السفر والإقامة المتعلقة بالتدريب الداخلي.

اقرأ ايضًا: منحة الحكومة السعودية للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه 2021

ملخص المنحة

نوع الفرصةالمنح والزمالات
الموعد النهائي31 مايو 2021
الدولةالولايات المتحدة الأمريكية
المدينةبوسطن
مفتوح لجميع الجنسيات
الجامعةجامعة هارفارد
اتصل بالجهة المنظمة[email protected]

هل اشتركت في قناة اليوتيوب أو التيليجرام للمنح؟

كن أول من يعرف عن المنح الدراسية بمجرد إصدارها وكذلك جميع أخبار المنح والسفر التي تهمك. كما يمكنك التواصل معنا عبر التيليجرام للاستعلام عن المنح الدراسية وكيفية التقديم.

اكتشف المزيد من المنح والفرص التي قد تهمك

Picture of Sarimawar

Sarimawar

ساريموار من اندونيسيا وهي حاصلة على منحة ممولة بالكامل في ماليزيا. كذلك، تما اختيارها المشاركة في ورشة العمل الدولية، فوكوشيما في اليابان في عام بمنحة ممولة بالكامل عام 2016. كما تلقت أيضًا العديد من جوائز التمويل من إندونيسيا.

قدم للمنح من خلالنا

تصفح آراء عملائنا