منحة 2021 في فنلندا | منحة دراسية كاملة

منح فنلندا الممولة بالكامل
منحة فنلدنا مقدمة في جامعة فاسا وهي جامعة متعددة التخصصات وموجهة نحو الأعمال التجارية في فاسا، فنلندا. يقع حرم الجامعة على خليج بوثنيا المجاور لوسط مدينة فاسا. يدرس حاليًا حوالي 5000 طالب في برامج درجات مختلفة في الجامعة. قدم الآن في منحة فنلندا 2021 قبل موعد انتهاء المنحة.

شارك المنحة مع أصدقاءك المهتمين!

اشترك في قناتنا علي التيليجرام لتصفح المنح السابقة!

اشترك في قناتنا علي اليوتيوب لمشاهدة كيفية التقديم في المنحة!

انضم مجانًا في قناة وجروب الواتساب للمنح الدراسية وفرص العمل

منحة 2021 في فنلندا | منح دراسية كاملة

نبذة عن الجامعة

منحة فنلدنا مقدمة في جامعة فاسا (بالفنلندية: Vaasan yliopisto ، السويدية: Vasa universitet) وهي جامعة متعددة التخصصات وموجهة نحو الأعمال التجارية في فاسا، فنلندا. يقع حرم الجامعة على خليج بوثنيا المجاور لوسط مدينة فاسا. تطورت الجامعة من مدرسة للاقتصاد تأسست عام 1968 إلى جامعة تتكون من أربع كليات مختلفة: كلية المحاسبة والمالية، وكلية الإدارة، وكلية التسويق والاتصالات، وكلية التكنولوجيا والابتكارات. تعد University of Vaasa واحدة من أكبر جامعات الأعمال في فنلندا. يوجد بالجامعة حوالي 500 موظف من بينهم 180 و 54 أستاذًا. يدرس حاليًا حوالي 5000 طالب في برامج درجات مختلفة في الجامعة. قدم الآن في منحة فنلندا 2021 قبل موعد انتهاء المنحة.

اقرأ ايضًا: منحة دراسية بجامعة بادوفا بإيطاليا 2021 / 2022

الدولة

فنلندا

المدينة

Vaasa / فاسا

منحة السنة الأولى – منحة جامعة فاسا العالمية للطلاب

سيوفر كل برنامج ماجستير إعفاءً واحدًا من الرسوم الدراسية بنسبة 100 ٪ للطالب الخاضع للرسوم الدراسية الأفضل تصنيفًا بناءً على المزايا الأكاديمية السابقة التي تمت مراجعتها أثناء عملية التقديم.

سيوفر كل برنامج ماجستير أيضًا خمسة إعفاءات من الرسوم الدراسية بنسبة 50 ٪ للطلاب الخاضعين للرسوم الدراسية الثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة الأفضل تصنيفًا بناءً على المزايا الأكاديمية السابقة التي تمت مراجعتها أثناء عملية التقديم. تشمل جميع منح السنة الأولى منحة دراسية مشروطة بنسبة 50٪ للسنة الثانية. المنح الدراسية شخصية ومرتبطة بقبول مكان الدراسة المعروض. لا ينتقلون إلى جامعات أخرى.

اقرأ ايضًا: تدريب المجتمع المفتوح للحقوق والحكم في المملكة المتحدة (ممول بالكامل) 2021

منحة السنة الثانية – جائزة الطالب العالمية من جامعة فاسا للتميز الأكاديمي

يحق لكل طالب يتابع دراساته في الوقت المستهدف (حوالي 55 ECTS خلال السنة الأولى) الحصول على إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 50٪ للسنة الثانية. إذا حصل الطالب على منحة دراسية في السنة الأولى للبرنامج ، يتم تضمين منحة السنة الثانية طالما أن الدراسات جارية في الوقت المستهدف.

يمكن للطالب الذي ليس لديه منحة في السنة الأولى التقدم بطلب للحصول على منحة السنة الثانية أثناء الدراسة. سيتم إبلاغ الطلاب بتفاصيل منح السنة الثانية خلال عامهم الأول.

الأهلية للحصول على منحة 2021 في فنلندا

طلاب الدرجة العلمية مؤهلون للحصول على منحة دراسية من الدولة الفنلندية وقرض مصرفي مضمون من الدولة فقط إذا كانوا قد عاشوا في فنلندا لمدة عامين على الأقل في بعض القدرات بخلاف تلك الخاصة بالطالب وإذا كان من الممكن اعتبار إقامتهم في فنلندا من طبيعة دائمة. أولئك الذين لديهم دخل كاف أو الذين تقدموا بشكل ضعيف في دراستهم ليسوا مؤهلين للحصول على الدعم. كقاعدة عامة ، لا يحق للأجانب الذين عاشوا في فنلندا لمدة تقل عن عامين الحصول على الدعم المالي ما لم تكن إقامتهم دائمة في فنلندا لأسباب محددة.

اقرأ ايضًا: منح جامعة تايلور للماجستير والدكتوراة في ماليزيا 2021 / 2022

ملخص منحة فنلندا

نوع الفرصةمنحة ممولة بالكامل
موعد الانتهاء31 يوليو 2021
الدولةفنلندا
المدينةVaasa/فاسا
مفتوح لجميع الجنسيات
المنظمجامعة فاسا / University of Vaasa
اتصل بالمنظم00358294498000

هل اشتركت في قناة اليوتيوب أو التيليجرام للمنح؟

كن أول من يعرف عن المنح الدراسية بمجرد إصدارها وكذلك جميع أخبار المنح والسفر التي تهمك. كما يمكنك التواصل معنا عبر التيليجرام للاستعلام عن المنح الدراسية وكيفية التقديم.

اكتشف المزيد من المنح والفرص التي قد تهمك

Picture of Ahmed Taha

Ahmed Taha

أحمد المكاوي هو مصري الجنسية، حصل على عدة منح ممولة بالكامل، منها منحة دراسية فى ماليزيا ومنحة لحضور مؤتمر ريادة الأعمال الدولى ومنحة مكونة من خمس مراحل من كلية اسيا للاعمال من هارفارد.