الحكومة الكندية تعلن استقبالها للمتقنين لهذه المهن

الحكومة الكندية تعلن استقبالها للمتقنين لهذه المهن
فرصة ذهبية للراغبين في الهجرة إلي كندا حيث تعلن الحكومة الكندية استقبالها للمتقنين لهذه المهن مع رعاية التأشيرة.

شارك المنحة مع أصدقاءك المهتمين!

اشترك في قناتنا علي التيليجرام لتصفح المنح السابقة!

اشترك في قناتنا علي اليوتيوب لمشاهدة كيفية التقديم في المنحة!

تعتبر الهجرة إلى كندا حلمًا للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل وحياة أفضل. والآن، تقدم الحكومة الكندية فرصًا جديدة للأجانب المتقنين في بعض المهن الحيوية.

في إعلان رسمي، أعلنت الحكومة الكندية عن استقبالها للأجانب المتقنين في المهن التالية:

  • التكنولوجيا والبرمجة
  • الرعاية الصحية والتمريض
  • البناء والهندسة المدنية

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الحكومة الكندية لتعزيز الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات سوق العمل المتنامية.

وفي هذا السياق، قال وزير الهجرة الكندي: “نحن ندرك أهمية المهارات المتقنة في تطوير الاقتصاد وتحسين جودة الحياة في كندا. لذلك، نحن نرحب بالأجانب المتميزين في هذه المهن للانضمام إلى مجتمعنا والمساهمة في نجاحه”.

للحصول على فرصة الهجرة إلى كندا، يجب على الأشخاص المهتمين تقديم طلباتهم وتظهر مهاراتهم وخبراتهم في المهن المذكورة أعلاه. ويتم تقييم الطلبات بناءً على عدة معايير مثل المؤهلات والخبرات واللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

إذا تم قبول الطلب، سيتم منح الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا تأشيرة عمل أو إقامة لمدة محددة، وبعد ذلك يمكنهم التقدم للحصول على الجنسية الكندية إذا رغبوا في ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن كندا تعتبر واحدة من أفضل الوجهات للهجرة في العالم، حيث توفر فرص عمل متنوعة ورواتب مجزية ونظام صحي متطور وجودة حياة عالية.

إذا كنت تبحث عن فرصة للهجرة وتمتلك المهارات المطلوبة في هذه المهن، فقد حان الوقت للنظر في كندا كوجهة محتملة لك. قم بتقديم طلبك اليوم واستعد لبدء حياة جديدة ومثمرة في هذا البلد الرائع”.

هل اشتركت في قناة اليوتيوب أو التيليجرام للمنح؟

كن أول من يعرف عن المنح الدراسية بمجرد إصدارها وكذلك جميع أخبار المنح والسفر التي تهمك. كما يمكنك التواصل معنا عبر التيليجرام للاستعلام عن المنح الدراسية وكيفية التقديم.

اكتشف المزيد من المنح والفرص التي قد تهمك

Ahmed Taha

Ahmed Taha

أحمد المكاوي هو مصري الجنسية، حصل على عدة منح ممولة بالكامل، منها منحة دراسية فى ماليزيا ومنحة لحضور مؤتمر ريادة الأعمال الدولى ومنحة مكونة من خمس مراحل من كلية اسيا للاعمال من هارفارد.