الهجرة الى ايطاليا في قرى كالابريا

الهجرة الى ايطاليا في قرى كالابريا
هل تريد متابعة أهم المنح أول بأول؟ وشرح التقديم عليها؟
فرصة ممتازة لحكومة مدينة كالابريا الإيطالية للحصول على 33 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 28 ألف يورو ، على مدى 3 سنوات كحد أقصى
مجموعات واتساب خاصة بالمنح والتدريبات (يرجي الإشتراك في مجموعة واحدة فقط)

العناوين الرئيسية

فرصة ممتازة لحكومة مدينة كالابريا الإيطالية للحصول على 33 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 28 ألف يورو ، على مدى 3 سنوات كحد أقصى ، للأشخاص الراغبين في الانتقال والعيش في القرى شبه المهجورة بمقاطعة كالابريا الجنوبية. إيطاليا.

نبذة عن منطقة كالابريا

تقع كالابريا ، إحدى أكبر المناطق في إيطاليا ، في أقصى جنوب إيطاليا. يبلغ عدد سكانها أكثر من 2 مليون نسمة وتبلغ مساحتها حوالي 15.082 كيلومتر مربع. من بين أهم المدن الواقعة في هذه المنطقة مدن ريجيو كالابريا وكوزنسا وكاتانزارو وكروتوني. مناخ كالابريا ، مثله في ذلك مثل مدن البحر الأبيض المتوسط ​​، معتدل وممطر في الشتاء وحار في الصيف. هناك العديد من الجامعات في كالابريا ، بما في ذلك جامعة كالابريا وجامعة ريجيو كالابريا المتوسطية وجامعة كاتانزارو.

اقرأ ايضًا: الهجرة إلي مزارع إيطاليا

تفاصيل فرصة الهجرة

تعاني بعض القرى الإيطالية من انخفاض حاد في عدد السكان، وتخشى الحكومة الإيطالية من أن تتحول هذه المناطق إلى قرى صحراوية لا يسكنها أحد، على الرغم من وضعها السياحي والاقتصادي المميز ، على سبيل المثال قرى “كالابريا” المنطقة قريبة من البحر ولها جبال ومناظر طبيعية جميلة. حوالي 75٪ من قرى منطقة كالابريا، أو 320 بلدية، يبلغ عدد سكانها حاليًا أقل من 5000 نسمة في كل قرية، مما يهدد وجود المجتمعات في هذه القرى في السنوات القادمة.

للخروج من هذه المشكلة ، أطلقت إيطاليا مشروعًا يسمى “دخل الإقامة النشط”، والذي تريد إيطاليا من خلاله الترويج لمنطقة كالابريا كموقع سياحي وتجاري مهم. كما قال جيانبترو كوبولا، عمدة مدينة ألتومونتي بإيطاليا ، لشبكة CNN: يهدف مشروع دخل الإقامة النشط إلى تحفيز الاقتصاد المحلي وبث حياة جديدة في المجتمعات الصغيرة المنعزلة ؛ تسعى إيطاليا إلى تلبية الطلب على الوظائف لتلبية العرض، وهذا هو السبب في أنها طلبت من القرى النائية أي نوع من المهنيين يفتقرون إليها لتعزيز اقتصاداتهم. خصصت إيطاليا 700 ألف يورو لمشروع قرية كالابريا.

شروط التقديم للهجرة الي كالابريا

  1. يجب على المتقدمين السفر إلى كالابريا في غضون 90 يومًا من القبول.
  2. الحد الأقصى لسن المتقدمين هو 40 سنة.
  3. يجب على السكان الجدد الالتزام ببدء عمل تجاري من نقطة الصفر مثل مطعم أو مزرعة دواجن أو متجر ، أو قبول العروض الموجودة مسبقًا لمهنيين معينين تحتاجهم هذه القرى.

سيطرح بعضكم سؤال منطقي، لما لا يريد الايطاليون الإقامة في هذه المناطق؟ هل هي سيئة للغاية؟ الإجابة كالتالي:

سبب عدم رغبة الايطاليين الإقامة في كالابريا

  • يمكن للإيطاليين العمل بسهولة في المدن الأكثر تحضرًا مثل نابولي وروما وميلانو.
  • الخدمات والفخامة في المدن الإيطالية الأخرى أفضل من تلك الموجودة في قرى كالابريا
  • وكذلك، يبلغ متوسط ​​نصيب الفرد من الدخل في إيطاليا 3720 يورو شهريًا، وفقًا لإحصاءات مكتشف الراتب لعام 2021.
  • مبلغ 800 يورو شهريًا لن يقبله أي شخص في إيطاليا أو باقي دول أوروبا، لذا فإن الفرصة مناسبة أكثر لمواطني الدول العربية وأفريقيا.

اقرأ ايضًا: منح دراسية في جامعة كاميرينو في إيطاليا 2021

كيفية التقديم

ستقوم بالضغط علي الرابط بالأسفل وملئ استمارة التقديم وارسال جميع ملفاتك. تذكر انه يمكنك التقديم علي فرصة الهجرة من خلالنا بمقابل رمزي حتي يتم ملئ الاستمارة باحترافية.

ملخص الهجرة إلي قري كالابريا في إيطاليا

نوع الفرصةهجرة
موعد الانتهاءمتاح طوال العام
المجالفرصة هجرة
الدولةإيطاليا
المدينةكل المدن في إيطاليا
مفتوح لكل الفئات العمرية
المنظمحكومة منطقة كالابريا

شارك المنحة لنشر الفائدة

فضلاً، لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك المهمتين، ربما تكون سبباً في تغيير مسقبلهم وحياتهم.

Ahmed ElMekawy

Ahmed ElMekawy

حاصل على عدة منح ممولة بالكامل، منها منحة دراسية فى ماليزيا ومنحة لحضور مؤتمر ريادة الأعمال الدولى ومنحة مكونة من خمس مراحل من كلية اسيا للاعمال من هارفارد
WhatsApp groups for scholarship 2022 For English Speakers Only

Please only join one group

هذه المجموعات للمتحدثين باللغة الإنجليزية فقط