تأشيرة جديدة تسمح لحامليها بدخول الدول الأوروبية: الإمارات تعلن رسمياً

تأشيرة جديدة تسمح لحامليها بدخول الدول الأوروبية: الإمارات تعلن رسمياً
أعلنت الإمارات رسمياً عن إطلاق تأشيرة جديدة تسمح لحامليها بدخول الدول الأوروبية، في خطوة هامة لتعزيز العلاقات الدبلوماسية والتجارية بين الإمارات والدول الأوروبية. تعرف على التفاصيل والشروط في هذا المقال.

شارك المنحة مع أصدقاءك المهتمين!

اشترك في قناتنا علي التيليجرام لتصفح المنح السابقة!

اشترك في قناتنا علي اليوتيوب لمشاهدة كيفية التقديم في المنحة!

أعلنت الإمارات رسمياً عن إطلاق تأشيرة جديدة تسمح لحامليها بدخول الدول الأوروبية، في خطوة هامة لتعزيز العلاقات الدبلوماسية والتجارية بين الإمارات والدول الأوروبية. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الروابط الدولية وتسهيل السفر للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات.

تم تطوير هذه التأشيرة الجديدة بالتعاون بين الإمارات والدول الأوروبية، وتهدف إلى تعزيز السياحة والاستثمار وتبادل الثقافات بين البلدين. وتتيح هذه التأشيرة لحامليها السفر إلى الدول الأوروبية بسهولة ويسر، دون الحاجة إلى تأشيرة دخول منفصلة لكل دولة.

تعتبر هذه الخطوة انفتاحاً جديداً للإمارات على العالم، وتعكس التزامها بتعزيز العلاقات الدولية وتوفير فرص جديدة للمواطنين والمقيمين في الإمارات. ومن المتوقع أن تعزز هذه الخطوة السياحة والاستثمار في الإمارات، وتعزز مكانتها كوجهة رئيسية للسفر والأعمال في المنطقة.

من جانبه، أعربت الدول الأوروبية عن ترحيبها بتطوير هذه التأشيرة الجديدة، وأكدت استعدادها لتسهيل إجراءات السفر لحامليها. وتعتبر هذه الخطوة مؤشراً على العلاقات القوية بين الإمارات والدول الأوروبية، وتعكس التزام البلدين بتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

من المتوقع أن يتم تطبيق هذه التأشيرة الجديدة في القريب العاجل، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها وشروطها في وقت لاحق. ويجب على الراغبين في الحصول على هذه التأشيرة الجديدة الاطلاع على المعلومات الرسمية المقدمة من السلطات المختصة قبل السفر.

هل اشتركت في قناة اليوتيوب أو التيليجرام للمنح؟

كن أول من يعرف عن المنح الدراسية بمجرد إصدارها وكذلك جميع أخبار المنح والسفر التي تهمك. كما يمكنك التواصل معنا عبر التيليجرام للاستعلام عن المنح الدراسية وكيفية التقديم.

اكتشف المزيد من المنح والفرص التي قد تهمك

Ahmed Taha

Ahmed Taha

أحمد المكاوي هو مصري الجنسية، حصل على عدة منح ممولة بالكامل، منها منحة دراسية فى ماليزيا ومنحة لحضور مؤتمر ريادة الأعمال الدولى ومنحة مكونة من خمس مراحل من كلية اسيا للاعمال من هارفارد.