منحة جامعة 2021 Nagasaki في اليابان – ممولة بالكامل

منح في اليابان ممولة

شارك المنحة مع أصدقاءك المهتمين!

اشترك في قناتنا علي التيليجرام لتصفح المنح السابقة!

اشترك في قناتنا علي اليوتيوب لمشاهدة كيفية التقديم في المنحة!

انضم مجانًا في قناة وجروب الواتساب للمنح الدراسية وفرص العمل

منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 الممولة بالكامل

نبذة عن جامعة ناجازاكي

جامعة ناغازاكي (長崎 大学 ، Nagasaki daigaku) هي جامعة وطنية في اليابان. لقبها هو Chōdai (長大). الحرم الجامعي الرئيسي يقع في بونكيو ماتشي ، مدينة ناجازاكي، محافظة ناغازاكي، اليابان. تم انشاء جامعة ناجازاكي في سنة 1949 من خلال دمج عدة مؤسسات وطنية في اليابان، والمؤسسات هي كلية ناغازاكي الطبية، ومستشفى الكلية وكذلك كلية الصيدلة، وايضًا كلية ناغازاكي للاقتصاد، ومدرسة ناغازاكي، ومدرسة ناغازاكي للشباب الاعدادية، وأخيرًا المدرسة الثانوية في ناغازاكي. الحرم الجامعي الرئيسي الجديد يسمي حرم “بونكي”. تقدم الجامعة منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 ممولة بالكامل للطلبة الدوليين حول العالم.

اقرأ ايضًا: تدريب ممول بالكامل من الحكومة اليابانية 2021 / 2022

الدولة

اليابان

تفاصيل منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 

التقديم مفتوح لمنحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 – ممولة بالكامل. تسمى المنحة منحة ساتو يو الدولية وهي مفتوحة لجميع الجنسيات. يجب تقديم طلب الحصول على منحة جامعة نجازاكي 2021 في اليابان – ممول بالكامل بحلول يونيو 2021. تمنح جامعة نجازاكي الآن منحة Sato Yo الدراسية لمساعدة الطلاب الموهوبين في الحصول على تعليم عالي الجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا في اليابان. هذا البرنامج متاح للعام الدراسي 2020-21 وسيكون بمثابة جائزة لمدة عامين. يمكن للطلاب من أي جزء من العالم ، والذين يرغبون في الدراسة في جامعة نجازاكي الاستفادة من هذه الفرصة.

تتمتع ناغازاكي بثقافة مختلطة بين الشرق والغرب بسبب خلفيتها التاريخية. تقع جامعة نجازاكي في هذه المدينة الجميلة والتي يمكن العيش فيها حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والبيئات الحضرية في نفس الوقت. أكثر من 400 طالب دولي مسجلون حاليًا في جامعة ناجازاكي.

اقرأ ايضًا: منحة برلين فى ألمانيا SBW Berlin Scholarship

مزايا منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 

سيحصل جميع المرشحين لبرنامج درجة البكالوريوس على منحة دراسية بقيمة 120،000 ين ، وسيحصل المتقدمون لبرنامج درجة الدراسات العليا على منحة دراسية بقيمة 180،000 ين. سيتم تقديم الرعاية على شكل راتب شهري.

إجراءات التقديم للحصول على منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021 

إجراءات التقديم للحصول على منحة جامعة نجازاكي 2021 في اليابان – ممولة بالكامل على النحو التالي:

  • كيفية التقديم: لكي تكون مؤهلاً للتقدم لمنحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021، يجب تسجيل جميع المرشحين في البرنامج المناسب أولاً. بعد التسجيل، يمكنهم إرسال طلباتهم لهذا التطبيق.
  • المستندات الداعمة: يجب تقديم المستندات التالية مع طلب القبول: درجة التأهيل المسبق ، ونسخ من السجلات الأكاديمية ، وشهادات إتقان اللغة الإنجليزية، وبيان، ونسخة من جواز السفر.
  • شروط القبول: للمشاركة في برنامج درجة البكالوريوس، سوف تحتاج إلى الحصول على دبلوم المدرسة الثانوية. وبالنسبة لبرنامج درجة الماجستير، يجب أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من كلية وجامعة معتمدين.
  • متطلبات اللغة: للحصول على القبول في برنامج قابل للتطبيق ، يجب أن يتمتع المرشحون بالقدرة الكافية على اللغة الإنجليزية إذا كانوا يتحدثون الإنجليزية بغير لغتهم الأم. يجب أن يكون لدى المتقدمين مهارات لغوية متوسطة على الأقل لأخذ دورات يتم إجراؤها باللغة الإنجليزية.

اقرأ ايضًا: منحة MEXT 2022 | منحة الحكومة اليابانية | ممول بالكامل

ملخص منحة اليابان في جامعة نجازاكي 2021

نوع الفرصةالمنح والزمالات
موعد إنتهاء المنحة30 يونيو 2021
الدولةاليابان
مفتوح لجميع الجنسيات
منظمNagasaki University / جامعة ناغازاكي
اتصل بالمنظم[email protected]

هل اشتركت في قناة اليوتيوب أو التيليجرام للمنح؟

كن أول من يعرف عن المنح الدراسية بمجرد إصدارها وكذلك جميع أخبار المنح والسفر التي تهمك. كما يمكنك التواصل معنا عبر التيليجرام للاستعلام عن المنح الدراسية وكيفية التقديم.

اكتشف المزيد من المنح والفرص التي قد تهمك

Ahmed Taha

Ahmed Taha

أحمد المكاوي هو مصري الجنسية، حصل على عدة منح ممولة بالكامل، منها منحة دراسية فى ماليزيا ومنحة لحضور مؤتمر ريادة الأعمال الدولى ومنحة مكونة من خمس مراحل من كلية اسيا للاعمال من هارفارد.